جمعية ابناء النشامى الخيرية *** تتمنى لكم اوقاتا ممتعة باذن الله تعالى *** للتبرع لحساب الجمعية في البنك الاسلامي الاردني رقم الحساب 21249

زيارة ملك الأردن جاءت لتوحيد الرؤى

زيارة ملك الأردن جاءت لتوحيد الرؤى للقمة الأمريكية بالسعودية
قال اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب إنه من المعروف عمق العلاقات المصرية الأردنية وزيارة الملك عبد الله إلى مصر ليس الأولى، ولكن الزيارات متبادلة بين الدولتين وفى هذه الزيارة أحسب أن الزيارة فى إطار التنسيق وتوحيد الرؤى للقاء التاريخى المرتقب للقمة العربية الأمريكية التى ستعقد فى الرياض.

وأضاف الجمال فى تصريح لـ"اليوم السابع":" أتوقع أن الزيارة تطرقت للتركيز على القضية الفلسطينية واذا كانت الإدارة الأمريكية جادة فى إنهائها وتحقيق السلام وحل الدولتين وعودة الحقوق المشروعة لأصحابها وكافة حقوق الشعب الفلسطينى خاصة فى ظل ما يتعرض له الفلسطينين داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية من هجمات يراها الجميع ويقف موقف المتفرج على المشهد".

وتابع رئيس لجنة الشئون العربية أن القضية الفلسطينية الأولى عربيا وأعتقد كما اتفق العرب فى القمة العربية وتصدرت المشهد فتأتى اللقاءات من أجل التنسيق لتكون هى متصدرة القمة الأمريكية العربية المرتقبة.

واستطرد رئيس لجنة الشئون العربية أن قضية مكافحة الإرهاب لا تقل أهمية عن القضية الفلسطينية لأن المعروف أن ما تتعرض له الأمة العربية وأزماتها نتيجة للإرهاب ويجب أن يكون هناك تحالف عالمى لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه، لأننا نرى الجريمة تنفذ فى دولة والتمويل من دولة أخرى ويخطط لها بدولة ثالثة فلابد من التكاتف لمواجهة هذا الإرهاب.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد استقبل الملك عبد الله الثانى ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.
شارك الموضوع:

برامجنا

مشاركة مميزة

ما لا تعرفه عن فضل الصدقة

بسم الله وكفى والسلام على حبيبنا المُصطفى وبعد : لقد اححبت ان اكتب موضوع هذا اليوم لكم وهي هديهٌ مني اليكم ... قال الله تعالى آمراً نبيه : ق...

 
آخر الأخبار
جاري التحميل ...